الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نكت روووووعه3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥Kazimaaro♥
مشرفة قسم الأناشيد


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 15/03/2011
|| ξـمڕيـﮯ : 17
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 608
|| نڤاطيـﮯ : 1353
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 17
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : الرياض ^O^
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : قسم الاناشيد

مُساهمةموضوع: نكت روووووعه3   الخميس مارس 17, 2011 6:32 pm

السلام عليكم


كيفكم يا اعضاء ؟


انا تمام !


اليوم جبت نكت رقم 3

يله الحين مع النكت


واحد حب يعمل تجارب على الضفدعه فقطع الرجل الاولى وقالها نطى قامت الضفدعه نطه فسجل النتايج وقال اثبتت التجارب انه بعد قطع الرجل الاولى للضفدعه انها تستطيع ان تنط وهكذا بالنسبه للرجل التانيه والتالته مع تسجيل نفس النتايج وقطع الرجل الرابعه وقالها نطى مانطتش نطى مش راضيه تنط فسجل النتايج وقال ان التجارب اثبتت انه بعد قطع الرجل الرابعه للضفدعه اناه فقدت حاسة السمع

محشش يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل

دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا المعرس

مرة مسطول اتجوز قام ثاني يوم بقول لأمه الله يخليك خليها تنام عنا كمان اليوم…

فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه

محشش مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني تفصخت تتركوني

في وحدة حلمت أن محشش يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه

واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس

فيه هنديه ارسلت لأهلها رساله فاظيه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ …. زعلانه عليهم….

نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك

فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!

محشش صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت

واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم

محشش حب يشرب سيجاره حطها بكوب

فيه واحد راح لرأس الشارع …… لقاه اصلع

بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !

الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !

واحد رجع في كلامه…..خبط اللي وراه

واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير

واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ

عجوز كحت طاح لسانها

كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه


اسفه لانها غير منسقه



تقبلو تحياتي

اطلالة امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نامي القرصانه
عضو مبتديء


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 17/03/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 25
|| نڤاطيـﮯ : 54
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : غرفتي
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : القسم العالم

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الخميس مارس 17, 2011 6:39 pm

ـههههههههههههههههههههههههههههـ

مشكوره حبيبتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ^^

تقبلي مروري نـامي القرصانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بين
عضو مبتديء


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 16/03/2011
|| ξـمڕيـﮯ : 16
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 35
|| نڤاطيـﮯ : 66
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : العراق
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : قسم ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الخميس مارس 17, 2011 7:08 pm

شكرا على النكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥Kazimaaro♥
مشرفة قسم الأناشيد


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 15/03/2011
|| ξـمڕيـﮯ : 17
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 608
|| نڤاطيـﮯ : 1353
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 17
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : الرياض ^O^
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : قسم الاناشيد

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الخميس مارس 17, 2011 7:32 pm

العفو نامي القرصانه

&

العفو بين






تسلم اخوي ..GIN.. ع التوقيع ..الرائع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انـــدو
عضو بدأ بالصعود إلى الإبداع


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 25/03/2011
|| ξـمڕيـﮯ : 22
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 197
|| نڤاطيـﮯ : 364
|| نڤاط تڤيميـﮯ : -10
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : japan
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : قسم الالعاب الكتابيه

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   السبت مارس 26, 2011 7:09 am

اريييييييقاااااااااااتتتووو قققوووزييييمممسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al_lord
مشرف قسم الأفلام العام


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 21/04/2011
|| ξـمڕيـﮯ : 21
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 658
|| نڤاطيـﮯ : 1255
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : في قلبه
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : قسم الافلام

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   السبت أبريل 30, 2011 9:18 pm

هههههههه
والله نكت روعه
مشكوره عليها
ولا تحرمينا جديدك


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشة دلع
مشرفة قسم النكت و الضحك


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 17/03/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 186
|| نڤاطيـﮯ : 385
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 10
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : الرياض
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : النكت والضحك

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الأحد مايو 01, 2011 1:01 am

مشكووووووووووره تقبلي مروري Biggrin Biggrin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شلال الورد
عضو بدأ بالصعود إلى الإبداع


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 16/04/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 82
|| نڤاطيـﮯ : 2000002
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : ^في أرض الله الواسعه^
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : كل الاقسام

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الإثنين مايو 02, 2011 7:51 pm

مشكوره على النكت المضحكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cool Kid
إدارة المنتدى


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 23/12/2010
|| ξـمڕيـﮯ : 20
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 1195
|| نڤاطيـﮯ : 2162
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 16
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : || ..~.. فِي المُنْتَدَى..~.. ||
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : || ..~.. قِسْمُ الأَنْمِي ..~.. ||

مُساهمةموضوع: رد: نكت روووووعه3   الثلاثاء مايو 03, 2011 12:16 am

:: الســـ عليـــكم ـــلام عليـــ ورحمة ـــكم اللـــ وبركاتـــه ـــه ::

كيف الحال أختي [b][b][b]اطلالة امل [/b][/b][/b]..؟؟

انشاء الله تكون بخير..!!

ههههههههههههههه

..الصراحة نكت مضحكة كثيرB8

..أشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع..


~ إلى اللقاء ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت روووووعه3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي دريم :: » ٱلأڤڛا۾ ٱڷـξـامۂ « :: قسم النكت و الضحك-
انتقل الى: